الديار المتحدة وروتانا تدشنان "سنترو سلامة جدة"

17.10.2018
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

 افتتحت مجموعة روتانا للفنادق فندق سنترو سلامة، أول المشاريع الفندقية التي يتم تمويلها وتطويرها بالشراكة مع شركة الديار المتحدة السعودية.

ويضم الفندق الجديد، وهو الثاني تحت علامة "سنترو من روتانا" في مدينة جدة، 189 غرفة وجناحاً فندقياً، ويقدم مفهوماً جديداً للضيافة على مستوى المنطقة. 

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا ناصر النويس "نحن فخورون بمشاركتنا في الحراك التنموي الذي تعيشه المملكة، حيث نسعى للمساهمة في تجسيد رؤية 2030 الطموحة، عبر إثراء سوق الضيافة المحلي، والمساهمة في الارتقاء بمكانة المملكة على الساحتين الإقليمية والعالمية كوجهة سياحية واستثمارية واعدة، وتأهيل وتدريب وتوظيف الشباب والشابات السعوديين في العديد من الإدارات المختلفة."

بدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة الديار المتحدة معاذ ياسين قاضي إن الفندق الجديد يؤسس للشراكة الاستراتيجية الهامة التي تجمع الديار المتحدة ومجموعة روتانا. وأضاف "نحن ماضون في رؤيتنا لتكون شركتنا أحد أكبر مطوري العقاري على مستوى الوطن، مستندين لمسيرتنا الممتدة من مشروعاتنا في قطاع التطوير العقاري والمجال السكني والسياحي وغيرها، ونتطلع قدماً لنعزز الشراكة مع روتانا عبر إطلاق وتدشين المزيد من المشاريع الفندقية في المستقبل.