الملكية الأردنية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران إقليمي

18.10.2018
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

فازت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية للسنة الثانية على التوالي بجائزة أفضل شركة طيران إقليمي رئيسية لفئة الأربع نجوم لعام 2019 والتي منحتها لها مؤسسة خبرات المسافرين العالمية APEX خلال حفل توزيع الجوائز السنوي في مدينة بوسطن الأميركية.

 

وتعتمد APEX في تصنيفها لشركات الطيران العالمية على تجارب وخبرات المسافرين والتي تتلقاها من خلال التصويت الإلكتروني عبر تطبيق TripIt على الهواتف الخلوية والذي يستخدمه ملايين المسافرين في جميع أنحاء العالم سنوياً. وتعد هذه الجائزة مقياساً عالمياً رفيع المستوى للتميز في قطاع صناعة النقل الجوي، وتأخذ في اعتبارها تقييم معيار جودة الخدمات الجوية المقدمة على الطائرة. وأشارت مؤسسة APEX أن الملكية الأردنية تنافست مع 500 شركة طيران عالمية، حيث استطاع المسافرون الذين استخدموا طائرات الملكية الأردنية الإدلاء بأصواتهم الكترونياً.

 

وعبر المدير العام والرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته بحصول الشركة على هذه الجائزة الدولية المرموقة من أبرز برامج التصويت العالمية لتقييم خدمات شركات الطيران، مقدراً ثقة مسافري الملكية الأردنية بالخدمات التي تحرص الشركة على تقديمها لهم بأفضل المستويات والمعايير العالمية التي عُرفت بها، كما أعرب عن شكره لجهود موظفي الملكية الاردنية المتواصلة للحفاظ على مستوى الخدمات.