شركة جالبوت
من الإمارات إلى العالم

19.10.2018
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كشفت شركة "جالبوت" خلال مشاركتها في معرض أبوظبي لليخوت عن منصة تقنية الواقع الافتراضي التي منحت ضيوف المعرض ومحبي القوارب فرصة تصميم القارب بالشكل والمزايا المطلوبة. كما عرضت مجموعة واسعة ومتنوعة من أفضل القوارب واليخوت والخدمات والتي تتضمن أحدث طرازات القوارب التابعة لعلامة "ماستركرافت" العالمية.

المدير التنفيذي للشركة محمد روستالي ركّز على أهمية تنويع الخدمات والمنتجات البحرية باعتبارها العامل الأكثر أهمية لتحقيق النجاح في صناعة الملاحة البحرية والقوارب. وأضاف: "حققنا في العام 2018 إنجازات كبرى من حيث تنويع منتجات وخدمات الشركة، وأحرزنا نمواً هائلاً نضيفه إلى أهم إنجازات الشركة منذ تأسيسها عام 2013. فقد قمنا بتنويع وتوسيع نطاق أعمال الشركة للوصول إلى العالمية، ما أدى إلى تعزيز مكانة الشركة في سوق الخدمات البحرية، وازدهار تجارتها على كافة الأصعدة لنحقق عوائد إضافية ساهمت بفتح فرص جديدة تدعم هدفنا في التنوع والنمو".

يذكر أن مجموعة جالبوت توفر خدمات تشمل الإنشاءات والتشغيل والإدارة البحرية في دولة الإمارات وجزر المالديف. كما تتميز الشركة بتقديم خدمات تصميم السفن وبنائها والإشراف على تشغيلها بالإضافة إلى خدمات الاستشارة، وذلك بالتعاون مع "آي يخت" لتصميم اليخوت الفاخرة وتتخذ من هامبورغ في ألمانيا مقراً لها.