Ghibli Ribelle
إصدار محدود من Maserati

11.11.2018
Ghibli Ribelle
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت "مازيراتي" عن طرح إصدار محدود جديد من سيارتها "غيبلي" في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا باسم "غيبلي ريبيلي". وتمتاز السيارة الجديدة التي تم إنتاج 200 سيارة منها فقط، بينها 21 سيارة للشرق الأوسط، بالتصميم الحصري والديكورات الداخلية الأنيقة التي يجمع بينها لون "نيرو ريبيلي" ميكا الأسود.

ويتوفر هذا الإصدار الخاص بخيارات من ثلاثة محركات، الأول ديزل سداسي الأسطوانات بشاحن توربو بقوة 275 حصاناً، ومحركا بنزين سداسيا الأسطوانات بشاحن توربو مزدوج بقوة 350 حصاناً أو 430 حصاناً.

وتمتاز مقصورة سيارة "غيبلي ريبيلي" بلوحة عدادات باللونين الأسود والأحمر، وألواح أبواب سوداء ومسند ذراع مركزي أحمر، وعجلة قيادة رياضية من الجلد الأسود بخياطة بارزة، ومبدل سرعة على عجلة القيادة. وتأتي المقاعد الرياضية المزودة باثنتي عشرة وضعية يمكن حفظها، مكسوة بالجلد الفاخر بالكامل، وباللونين الأسود والأحمر مع خياطة متباينة. وتم وضع لوحة صغيرة من الألمنيوم المطلي بالكروم تحمل شعار الرمح الثلاثي الأسطوري الشهير، بجانب شعار "ريبيلي" Ribelle الجديد على الكونسول الوسطي المصنوع من خشب البيانو الأسود. وتحمل اللوحة كذلك رقم السيارة في سلسلة الإصدار المؤلفة من 200 نسخة.