BREITLING:
إصدارات تؤكّد الهوية الجديدة

13.11.2018
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
أطلقت Breitling باقة من الساعات الجديدة على هامش مؤتمرها العالمي الأول الذي أقيم في لندن في أكتوبر الماضي. تضمّنت المجموعة الجديدة إصدارات تمحورت حول الأرض، والجو والبحر، وذلك إنسجاماً مع خطّة الدار لتنويع ابتكاراتها وعدم حصرها في الساعات المخصصة للطيارين التي لطالما اشتهرت فيها. وقد وضع الخطّة الرئيس التنفيذي للعلامة جورج كيرن بعد تسلّمه قيادتها العام الماضي. وفي ما يلي بعض هذه الإصدارات الجديدة:

 

Premier B01 Chronograph 42 

Bentley British Racing Green

 
تمتاز بمينائها الأخضر المستوحى من سباقات السيارات البريطانية. يعلو الميناء عدادا 30 دقيقة و12 ساعة، وعقارب ومؤشرات مضيئة بواسطة مادة سوبرلومينوفا خاصة بالدار.  علبتها من الفولاذ بقطر 42 ملم مع سوار من الجلد أو الفولاذ. زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية من الفولاذ والكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية 100 متر. 
تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار 01 المصنّع في مشاغل الدار، بإحتياطي طاقة أدناه 70 ساعة وتحمل شهادة COSC.
 

Superocean II Heritage

Chronograph 44 Outerknown

 
زوّدت بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار Breitling 13 بإحتياطي طاقة مدته 42 ساعة كحد أدنى، وهي تحمل شهادة COSC. تقدم وظائف الكرونوغراف والساعات، والدقائق، والثواني، وأيام الأسبوع والتاريخ.
صممت علبتها من الفولاذ المطلي بمادة DLC بقطر 44 ملم مع إطار دوار أحادي الاتجاه وسوار زرقاء داكنة بنمط ناتو Outerknown من خيط إيكونيل تتناغم وميناءها الأزرق. زجاجها مقوّس من الكريستال الصفيري وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 200 متر.

Premier Automatic 40

 
علبتها من الفولاذ بقطر 40 ملم مع سوار من جلد التمساح أو المطاط أو الفولاذ. زجاجها مقوّس من الكريستال الصفيري وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 100 متر. تعمل بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار Breitling 37، بإحتياطي طاقة مدته 40 ساعة كحد أدنى، وهي تحمل شهادة COSC.
تتوفر بميناء أزرق أو فضي أو أنتراسيت.
 

Navitimer 1 B03  Rattrapante

45 Boutique Edition

إصدار حصري بمتاجر الدار. علبتها من الفولاذ بقطر 45 ملم مع سوار من جلد التمساح الأسود. زجاجها من الكريستال الصفيري مع إطار دوّار بإتجاهين، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية 30 متراً. ميناؤها رمادي مع عقربين للساعات والدقائق ومؤشرات مضيئة بواسطة مادة سوبرلومينوفا خاصة بالدار.
تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار B03 مصنّعة في مشاغل العلامة بإحتياطي طاقة أدناه 70 ساعة، وهي تحمل شهادة COSC.