Bentley Continental GT Convertible
الجوهر الأساس لعلامة Bentley الفاخرة

28.11.2018
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Printer Friendly and PDF

كشفت شركة "بنتلي" عن سيارة Continental GT Convertible الجديدة كلّيا والتي جرى تصميمها وهندستها وتصنيعها يدوياً في بريطانيا، وتُعتبَر "الجوهر الأساس للعلامة التجارية الفاخرة"، بتصميمها الجميل، الانسيابي والأنيق، ورقي المواد المستخدمة مع التقنيات المتطوّرة. جهزت السيارة بسقف قابل للطي، يفتح في غضون 19 ثانية ويقلل الضوضاء بمقدار 3 دسيبل. ويتوفر نسيج السقف بسبعة ألوان مختلفة، ومن ضمن هذا صوف خشن أصلي لأول مرّة.

المقصورة الداخلية فاخرة مصنّعة يدوياً وتتسم بالهدوء والراحة، وتتميّز باستخدام جلود من أعلى مستويات الجودة، وقشور خشبية مستمَدَّة من مصادر مستدامة (تم استخدام ما يزيد عن 10 أمتار مربّعة من الخشب في كل سيارة)، وتتضمن لوحة أجهزة قياس متقدّمة ورقمية بالكامل متمحورة حول السائق ووحدة عرض دوّارة تُعرف بـ Bentley Rotating Display تحوي شاشة لمس مميّزة قياس 12.3 بوصة مُدمجة في وحدة ثلاثية الجوانب تدور حول نفسها وتبرز من القشرة الخشبية الخالصة لتكشف عن شاشة تعمل باللمس أو ثلاثة عدّادات تناظرية أنيقة. مقاعد السيارة (Comfort Seats) يمكن ضبطها وفق 20 وضعية، أما النظام الصوتي فيقدم تجربة راقية ويتوفر بثلاثة خيارات تتراوح قدرتها ما بين 650 واط و 2,200 واط.

هيكل السيارة أخف وزناً بنسبة 20 في المئة وأكثر صلابة بنسبة 5 في المئة من سابقتها، أما محرّكها ذات ال 12 أسطوانة W12، تبلغ سعته 6.0 لترات، وقوّته 635 حصاناً، وناقل الحركة ثماني السرعات ثنائي التعشيق، ما يسمح لها التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة خلال 3.8 ثوان وأن تصل سرعتها القصوى إلى 333 كلم/ساعة.

ستتوفر باقتان تقنيتان اختياريتان عند إطلاق السيارة: باقة مواصفات المدن (City Specification) وباقة مواصفات الرحلات الطويلة (Touring Specification). تشتمل باقة مواصفات المدن على خاصية فتح صندوق الأمتعة دون استخدام اليد، ميّزة التحذير من وجود مشاة، ميّزة التعرّف على اللافتات المرورية، أنظمة الكبح داخل المدينة وكذلك كاميرا رؤية علوية. أما باقة مواصفات الرحلات الطويلة فتقدّم ميّزة التحكّم المتكيّف بالسرعة مع خاصّية المساعدة في الازدحامات المروية، ميّزة المساعدة الفعّالة في الحفاظ على المسار، شاشة العرض الرأسية على الزجاج الأمامي، نظام الرؤية الليلية مع كاميرا عاملة بالأشعة تحت الحمراء، ونظام الكبح ذي الاستشعار المسبق.

وتتوفر السيارة بمواصفات Mulliner Driving Specification بتحهيزات تضفي عليها طابعاً رياضياً أكثر، كما يمكن لقسم Mulliner تصميم التجهيزات الشخصية حسب رغبة العملاء ومتطلباتهم.