IWC SCHAFFHAUSEN
عام الإبتكار في التصاميم والمواد

07.12.2018
ساعة Big Pilot’s Watch Constant-Force Tourbillon Edition “Le Petit Prince
ساعة Pilot’s Watch Chronograph Spitfire
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
على مدى أكثر من 80 عاماً، جلبت ساعة Pilot من IWC Schaffhausen سحر التحليق إلى كل من يرتديها. فهذه الساعات الثمينة، بما تتمتع به من خصائص أدوات الطيارين المحترفين التي إلى ساعات الإبحار الأيقونية من Mark 11، ستكون العنوان الرئيسي لإطلالة صانع الساعات السويسري في الصالون العالمي للساعات الرفيعة في يناير المقبل. 
ستطرح الدار ساعات Pilot، وخطي Spitfire  وTop Gun الجديدين، وإصدارات خاصة من ساعات Le Petit Prince، حيث يقول الرئيس التنفيذي للدار كريستوف غرينجر-هيرّ إن الدار ستقدّم "أسطولاً جديداً كاملاً من ساعات Pilot التي تعد مثالاً عن براعتنا الهندسية وخبرتنا في مجال المواد. كما إن خط Spitfire الجديد مزوّدة بمعايير مصنعة حصرياً لدى IWC". ويضيف غرينجر-هيرّ إنه في خط Top Gun الجديد "استخدمنا السيراتانيوم لأول مرة في ساعة Pilot، ما أدى إلى ولادة  كرونوغراف مزدوج أسود بالكامل". ويختم بالقول إن "مجموعاتنا الخاصة التي تكرم قصة "الأمير الصغير" للكاتب أنطوان دي سانت-إيزكوبيري تبرهن على مهاراتنا العالية في مجال صناعة الساعات الرفيعة". 

 Pilot’s Watch Chronograph Spitfire

صممت علبتها من البرونز بقطر 41 ملم مع سوار من جلد العجل البني. زجاجها من الكريستال الصفيري مع حافة مقوسة، والجهة الخلفية للعلبة من التيتانيوم، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة ضغط المياه لغاية 60 متراً.
ميناؤها أخضر زيتي مع عقارب مطلية بالذهب. 
تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية كرونوغراف معيار 69380 باحتياطي طاقة مدته 46 ساعة. وتقدّم وظائف الساعات، الدقائق والثواني، عرض للتاريخ والنهار والثواني الصغيرة الجارية. 

 Big Pilot’s Watch Constant-Force 

Tourbillon Edition “Le Petit Prince”

إصدار خاص مكوّن من 10 قطع فقط. 
زُودت هذه الساعة بحركة ميكانيكية يدوية التعبئة معيار 94805، باحتياطي طاقة مدته 4 أيام وبوظائف مؤشر احتياطي الطاقة، توربيون مع آلية قوة ثابتة مدمجة ومراحل القمر. 
علبتها من الذهب الصلب عيار 18 قيراطاً بقطر 46.2 ملم، مع سوار من جلد العجل البني. 
ميناؤها أزرق مع عقارب مطلية بالذهب، وزجاجها والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 60 متراً.