BREITLING تفتتح في دبي مول
متجراً جديداً وفق تصور مُبتكر

12.12.2018
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
افتتحت دار الساعات السويسرية Breitling متجرها الجديد في دبي مول بحضور الرئيس التنفيذي للدار جورج كيرن، والمدير التجاري في مجموعة أحمد صديقي وأولاده محمد صديقي، ومدير عام العلامة في الشرق الأوسط، والهند وأفريقيا عائد عدنان. وتزامناً مع الحدث، اختارت الدار الشرق الأوسط لتكشف لأول مرة، عن مجموعة Premier المستحدثة والمستوحاة من عنصر الأرض، وهو مصدر إلهام جديد للعلامة التي اشتهرت بساعات الطيران والغطس.  
يقع البوتيك في جادة الموضة Fashion Avenue داخل دبي مول ويمتد على مساحة 136 متر مربع. وقد صمم وفق تصوّر متاجر العلامة الجديد المستوحى من الأبنية الصناعية في منتصف القرن العشرين، حيث ساهمت ساعات العلامة وأدوات قياسها الذكية في تلك الحقبة في بناء سمعة العلامة كإحدى دور الساعات الراقية. 
كيرن قال إن "افتتاح متجر العلامة وفق التصور الحديث دليل على أهمية سوق الشرق الأوسط بالنسبة إلى Breitling. وتجمع المقاربة الجديدة، التصميم العصري مع الإلهام المستوحى من إرث العلامة الغني وصلته الوثيقة بعالم الطيران. كما أننا هنا للاحتفال بإطلاق أول مجموعة ساعات عصرية من Breitling موجهة للأناقة اليومية: مجموعة Premier". 
أما عدوان فقال إن "افتتاح المتجر الجديد يأتي بعد افتتاح مكتبنا الإقليمي في وقت سابق من العام الحالي، والمتجر مخصص لتأمين تجربة عميقة لعشاق الساعات في الشرق الأوسط".
وأضاف صديقي أن المتجر الجديد محطة جديدة في "علاقتنا مع Breitling في دبي، ونجن متحمسون لتكون دبي من الأسواق الأساسية لاحتضان متجر العلامة المصمم وفق تصوّرها الجديد".