MICHAEL KORS تتحوّل إلى CAPRI
وتستكمل عملية استحواذ VERSACE

03.01.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Printer Friendly and PDF
أعلنت Michael Kors القابضة المحدودة، أنه واعتباراً من 2 يناير الجاري، تحوّل اسمها إلى مجموعة Capri القابضة المحدودة للأزياء الفاخرة. إضافة إلى إعلانها استكمال عملية استحواذها على دار الأزياء Versace.
الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة Capri جون د. أيدول قال إنه من خلال الاستحواذ على الدار الإيطالية، نكون قد أسسنا مجموعة أزياء فاخرة رائدة في العالم". لافتاً إلى أن "الاسم الجديد لمجموعتنا استوحي من الجزيرة الأسطورية "كابري" التي لطالما اشتهرت بكونها وجهة مميّزة وفاخرة". وأوضح أن "الجزيرة المكونة من ثلاث صخور ترمز إلى العلامات التجارية الثلاث ضمن المجموعة وهي: Michael Kors، وJimmy Choo وVersace".
وأضاف أيدول: "نتطلّع للعمل مع رئيسة قسم الإبداع دوناتيلا فيرساتشي والرئيس التنفيذي جوناثان أكيرويد وفريق عملهما الخلاّق لمواصلة نمو ونجاح Versace على المستوى العالمي".
وتتوقّع Capri أن يساهم الاستحواذ على الدار الإيطالية في نمو عائدات المجموعة لتصل إلى 8 مليارات دولار على المدى الطويل، ونمو عائدات Versace إلى 2 مليار دولار، وكذلك عائدات Jimmy Choo إلى 1 مليار دولار وعائدات Michael Kors إلى 5 مليارات دولار. إضافة إلى تعزيز وتنويع انتشارها الجغرافي في كل من الأميركيتين، وأوروبا، مع تركيز على آسيا. 
يذكر أن Capri (Michael Kors آنذاك) استحوذت في سبتمبر الماضي على دار الأزياء الإيطالية Versace بصفقة بلغت قيمتها الإجمالية 2.12 مليار دولار.