"جلوريا للفنادق": افتتاح فنادق في الإمارات والسعودية ومصر

14.01.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
تستعد شركة جلوريا لإدارة الفنادق لافتتاح ثلاث فنادق بدبي إلى جانب فندق بأبوظبي من فئة الخمس نجوم وذلك ما بين الربع الأخير للعام الجاري والنصف الأول من العام 2020. في حين أعلنت عن انتهاء عقد ادارة فندق جلوريا ميديا سيتى بدبى مع شركة الغيث القابضة. 
وقال الرئيس التنفيذي لشركة جلوريا انطوان الصايغ ان شركة الغيث القابضة المالكة لفندق جلوريا ميديا قررت عدم تجديد عقد الإدارة بعد انتهائه حيث ستقوم بإدارته مباشرة، كما نوه بالعلاقات القوية التي تربط الشركتين والتي استمرت لمدة عشر سنوات.
وأشار الصايغ إلى أن الشركة تستعد لافتتاح منتجع بمرسى علم في مصر وآخر بتركيا اضافة الى خمس فنادق بالمملكة العربية السعودية موزعه بين الرياض وجده وجيزان، كما ان الشركة توسعت فى عقود الاستشارات الفندقية خارج منطقه الشرق الأوسط لتشمل بلدان ألمانيا والبرازيل وماليزيا.
وأضاف هدفنا الاستمرار فى تطوير سلسلة جلوريا للفنادق والشقق الفندقية "ذات الطابع العائلي" والمتخصص منذ تأسيسها لإدارة فنادق ومنتجعات خالية من الكحول اضافة لمستوى عال من الجودة والخدمة.
 وعبر الصايغ عن "حرص فنادق ومنتجعات جلوريا المحافظة على البيئة من خلال التزامنا بتوفير بيئة نظيفة وصحية، وتأتي قناعتنا بأنه لا بد من السعي الى حماية البيئة وذلك بشكل عملي وعلمي مدروس من خلال سياسة "بيئية متكامل".