Cadillac
تكشف عن طراز XT6

14.01.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كشفت "كاديلاك" عن طراز كروس أوفر رياضي متعدّد الاستخدامات (SUV) جديد كلياً، وأطلقت عليه اسم XT6، وسيتوفر للطلب في ربيع العام الحالي.

تحوي المركبة الجديدة ثلاثة صفوف من المقاعد، وتتضمّن مقصورة قابلة للتكيّف والاتصال، تكمّلها مزايا التحكّم المستجيب إضافة إلى توافر باقة شاملة من تقنيات السلامة ومساعدة السائق القياسية والاختيارية، سعة كبيرة للأمتعة، وأحدث نظام تجربة مستخدم "كاديلاك"، مع أدوات تحكّم بديهية شاملة أداة تحكّم دوّارة مع وظيفة انتقال جديدة.

تمنح طرازات Premium Luxury وSport العملاء تصاميم معدّلة أكثر وفق الرغبة الشخصية مع تفاصيل خاصّة خارجية وداخلية فريدة.

تقدم XT6 تجربة قيادة رشيقة واستجابة عالية بفضل محرّك V6 سعة 3.6 لترات قوّتهنحو 310أحصنة، يدعمه نظام نقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات مع ميّزة التبديل الإلكتروني الدقيق (Electronic Precision Shift) من الجيل القادم. كما يمكن من خلال تقنية الإدارة الفعّالة للوقود (Active Fuel Management) التشغيل وفق نمط محرّك الأربع أسطوانات عندما لا يكون هناك حاجة للقوّة التي يوفرها محرّك V6.

كما تتضمّن السيارة خاصية التحكّم المتكّيف بالسرعة، الرؤية الليلية، إقران الهاتف النقّال عبر تقنية "اتصال المدى القريب" (NFC)، شحن لاسلكي للأجهزة المتوافقة مع النظام، كاميرا رؤية محيطية عالية الدقّة (HD)، شعار "كاديلاك" مضيء مع باب خلفي قابل للفتح والإغلاق من دون استخدام الأيدي والفتح من دون مفتاح مع تشغيل متكيّف عن بعد.