دناتا تفتتح منشأة جديدة في كانبيرا بتكلفة 17 مليون درهم

30.01.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
وسّعت دناتا نطاق عملياتها لتموين الطائرات في أستراليا حيث افتتحت منشأة تموين حديثة في العاصمة كانبيرا. وستتمكن دناتا مع افتتاح المنشأة الجديدة، التي بلغت تكلفتها 6.5 ملايين دولار أسترالي (حوالي 17 مليون درهم إماراتي)، من تلبية الطلب المتنامي على خدماتها وتحفيز مزيد من النمو في السوق الأسترالية.
وتبلغ مساحة المنشأة الجديدة ألفي قدم مربعة، أي أكبر 30 في المئة مقارنة مع المنشأة القديمة. ويمتد المطبخ على طابقين ويتضمن ست حجرات للتبريد والتجميد والتخزين وقاعة لتحضير الوجبات.
وتوفر دناتا أكثر من 60 ألف وجبة شهرياً في كانبيرا، وتخدم شريحة واسعة من العملاء كالناقلات الجوية ورحلات التشارتر التي تنقل كبار الشخصيات ومسؤولي الحكومة والعسكريين. وسوف تتيح المنشأة للشركة إمكانية توسعة محفظة عملائها من خلال الدخول إلى أسواق جديدة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة دناتا للتموين في أستراليا هيرانجان الويسيوس: "يسرنا أن نحتفل بإنجاز آخر في أستراليا بعد شراء عمليات تموين الطائرات التابعة لكوانتاس. وتعزز هذه المنشأة قدرتنا على خدمة العملاء بشكل أفضل كما تدفع عجلة نمونا وتوسع شبكة خدماتنا في السوق الأسترالية. وتدعم هذه الخطوة أيضاً توسعنا في أسواق لا نخدمها حالياً، كما توفر فرصاً لتقديم خدمات التموين لمؤسسات وشركات كبيرة وصغيرة الحجم معاً".