هواوي توسّع انتشارها في لبنان

31.01.2019
رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المشرق العربي جيس لان
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
شكل افتتاح "هواوي" لمتجرها الجديد في الوسط التجاري في بيروت حدث بالغ الأهمية في مسيرة نشاطاتها، سيليه افتتاح متاجر هواوي على كامل الأراضي اللبنانية، من الجنوب وتحديدا النبطية مرورا في بيروت وصولا إلى مُدن الشمال. سبب الأهمية التي يتمتع بها افتتاح هذا المتجر، يتمثّل في عاملين، الأول هو قيام هواوي بالاقتراب أكثر من زبائنها والتعرف على احتياجاتهم وتقديم المزيد من الخدمات الضرورية والتي ستُساهم في توطيد العلاقة التي تجمع المستهلك اللبناني مع هواوي. 
ويعد المتجر خطوة استثنائية تعزّز ولاء مستخدمي أجهزة هواوي من جهة وتدلّ على علاقة الاحترام المتبادل التي تريد تحقيقها الشركة في لبنان مع مستهلكيها. العامل الثاني يتمثّل في اتاحة الشركة الفرصة أمام العدد المتزايد من مالكي هواتفها الذكية، للتعرّف على تنوّع كبير في منتجاتها. صحيح أن هواوي مشهورة بهواتفها الذكية، لكن لديها تنوّع واسع في المنتجات الذكية ومن بينها على سبيل المثال الساعات الذكية، التي بدأت تُحقّق مؤخرا انتشارا واسعا في السوق اللبنانية. 
لتسليط الضوء على سبب افتتاح المتجر، وموقع قرار الافتتاح ضمن سياسة هواوي في لبنان، الاقتصاد والأعمال التقت رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المشرق العربي جيس لان، وسألته عن سبب الافتتاح، ومدى أهمية قرار الافتتاح ضمن سياسة الشركة الرامية إلى تعزيز علاقتها مع المستخدمين.  
 
سياسة الخدمات المتكاملة
يقول جيس لان أن أداء هواتف الشركة في لبنان يُحقّق نتائجا ملفتة جدا، وأنها ماضية بتنفيذ سياستها القاضية بخدمة الزبائن من خلال سياسة "الخدمات المتكاملة" Full Services. وأضاف: "ما أعنيه بـ الخدمات المتكاملة هو كامل منتجاتنا"، وقال: "الجميع يعلم أن لدى هواوي هواتف ذكية، لكن الهاتف الذكي هو واحد من منتجاتنا، إذ لدينا أيضا مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية بما في ذلك الساعة الذكية وغيرها من "الأجهزة الذكية القابلة للارتداء" Wearables والكومبيوترات اللوحية Tablets وغيرها الكثير من الأجهزة. واليوم من خلال افتتاحنا متجر هواوي المخصّص للزبائن ولتحسين تجربتهم مع أجهزتنا Huawei Experience Store (HES)، سنتمكن من استعراض كافة منتجاتنا أمام المستهلكين في لبنان". 
ويضيف جيس لان: "ليس هذا فحسب، بل سيقدم هذا المتجر إضافة إلى خدمات البيع والاستشارات، خدمات الصيانة لهواتفنا وباقي أجهزتنا". وحول وجود تعاون مع موزّع هواوي في لبنان CMC لافتتاح هذا المتجر، قال إن الافتتاح هو جزء من سياسة التعاون مع الموزّع والتي تضم إلى المتجر، مركز خدمات للزبائن أيضا. وأضاف أن المتجر هو بداية مرحلة ستشهد افتتاح المزيد من المتاجر على كافة الأراضي اللبنانية وهي ستغطي جنوب لبنان، والشمال إضافة على المُدن الواقعة في وسط البلد.   
متجر عصري
يتميّز متجر هواوي الذي يؤكد على التزام الشركة تجاه مستخدميها في المشرق العربي، بطابعه العصري. إذ يتيح للمستخدمين فرصة خوض تجربة ذكية من خلال أحدث التقنيات في بيئة مستقبلية مريحة مستوحاة من الطبيعة، لكي يختبروا أحدث منتجات وخدمات هواوي التي تجتمع تحت سقفٍ واحدٍ. 
ويتماشى متجر هواوي الجديد مع استراتيجية الشركة العالمية التي تتمحور حول المستهلك، كما يشكّل نقطة تحوّل رئيسية في لبنان. وتقول هواوي أنه ومن خلال هذا الافتتاح فإن الشركة توسّع نطاق خدماتها في لبنان، بهدف تقديم أفضلها للمستخدمين وخيارات أكبر فضلاً عن تجربة أكثر شمولية. 
ويضم المتجر منتجات تدلّ على أهم إنجازات الشركة في عالم الذكاء الاصطناعي إضافة إلى منتجات مثل ساعة "هواوي وتش جي تي" الذكية، جهاز الكمبيوتر المحمول Matebook X Pro إضافة الى أجهزة أخرى كالأجهزة اللوحية، أجهزة مراقبة اللياقة البدنية، والملحقات التكنولوجية. كما وأعلنت الشركة عن إفتتاحها لمتجر هواوي في النبطية وعن خطتها لإفتتاح متجر آخر في طرابلس.