روتانا: اتفاقية لتشغيل
"بابل روتانا" في بغداد

04.02.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Printer Friendly and PDF
وقّعت شركة روتانا للفنادق مع شركة الإباء اتفاقية إدارة وتشغيل فندق بابل الشهير تحت اسم فندق بابل روتانا من فئة الخمس النجوم في العاصمة بغداد. وينضم الفندق إلى ثلاثة فنادق أخرى لروتانا في العراق. 
ويتميز فندق بابل روتانا بغداد بموقعه الفريد بجانب المنطقة الخضراء، وعلى بعد 30 دقيقة فقط من مطار بغداد الدولي. ويوفر الفندق أفضل الخدمات لضيوفه سواء المقيمين لفترات طويلة أو قصيرة. 
كما يتميز الفندق بطابعه المعماري وبحدائقه الممتدة وتصميمه الفريد والذي يحمل الشكل الهرمي المستوحى من الحضارة البابلية. ويضم الفندق 284 غرفة وجناح. 
وقال رئيس مجلس إدارة شركة الإباء عماد الياسري: "يسرنا أن نتعاون مع روتانا لإدارة هذا الفندق، ونحن متحمسون لبدء أعمال ترقية الفندق وتحديثه وفقاً لرؤية ومعايير الشركة. ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع روتانا من أجل الارتقاء بخدمات الفندق والمساهمة بإثراء صناعة الضيافة في العاصمة العراقية ".
وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة في روتانا غاي هاتشينسون: "انطلقنا هذا العام بقوة عبر توقيعنا اتفاقية إدارة وتشغيل فندق بابل روتانا بغداد، وهو إنجاز يتماشى بشكل وثيق مع رؤيتنا لتعزيز حضور روتانا في المنطقة وترسيخ دورنا الرائد في قطاع الضيافة".