BMW M850i xDrive Coupe First Edition

12.02.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت BMW عن طرح عدد 400 نسخة فقط من طراز BMW M850i xDrive Coupe First Edition، سيتم تصنيعها ما بين شهري أبريل ويوليو من عام 2019 في مصنع BMW في دينغولفينغ.

سيتوفر الهيكل الخارجي للسيارة بلون حصري تطرحه علامة BMW للمرة الأولى، باسم Frozen Barcelona Blue يجتمع مع BMW Individual High Gloss Shadow Line المطوّر، والذي تتزين به حواف النوافذ، إضافة إلى شبكة فتحة غطاء المحرك، ويتلون موزع الهواء والعوادم باللون الأسود، كما تأتي الإطارات الخفيفة الوزن من قياس 20 بوصة باللون الأسود الفاحم. كما تتضمن قائمة الخيارات الإضافية سقف من M Carbon، وتطعيمات M Carbon على الهيكل الخارجي.

وجهزت مقصورة القيادة في BMW M850i xDrive Coupe First Edition الحصرية، بمزايا عصرية وراقية من برنامج BMW Individual. وتم استخدم جلد Merino باللونين العاجي والأزرق الداكن، مع مقود من طراز M مغطى بالجلد، وسقف مغطى بجلد الكانتارا، وكلاهما باللون الأزق الداكن. كما تتضمن المقصورة أيضًا نظام الصوت المحيطي من Bowers & Wilkins Diamond Surround Sound وتطعيمات زجاج Crafted Clarity على زر التشغيل وذراع التحكم iDrive Controller وأزرار التحكم بالصوت، إضافة إلى ذراع نقل السرعة المزود بإضاءة داخلية، تمنحها أجواء حصرية فاخرة.

وزودت النسخة الخاصة بمحرك يعمل بالوقود من ثماني أسطوانات على شكل v مزود بتقنية الشحن التوربيني المزدوج من BMW، ويولد طاقة قدرها 530 حصانًا، مع نظام نقل حركة Steptronic رياضي من ثماني سرعات، ينقل الطاقة بسهولة كاملة إلى المسار بفضل تقنية BMW xDrive four-wheel الذكية ونظام تعليق تمت موالفته خصيصاً لهذه السيارة.

يبلغ معدل استهلاك الوقود المجمع 9.8 – 9.7 لترات/100 كم، وانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون المجمعة 224 – 221 غ/كم.