"هافاس ميديا" تتولى الأنشطة الاعلانية
لـ "باونس ميدل إيست"

22.02.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
أعلنت شركة "باونس ميدل إيست" عن تعيين "هافاس ميديا الشرق الأوسط" كوكالة إعلانية لها. وبناء على هذه الشراكة بين الطرفين، سوف تشرف "هافاس ميديا الشرق الأوسط "على استراتيجية "باونس ميدل إيست" في مختلف أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.  
وقالت المديرة العامة لـ"هافاس الشرق الأوسط" هدى طعمة "نحن مسرورون بالفوز بعقد العمل مع باونس ميدل إيست. ونتطلع إلى تعاون كبير يفضي إلى تحقيق الطموحات الكبيرة لأول حديقة ألعاب ترامبولين في صالة مغلقة في المنطقة."
وعبرت رئيسة قسم التسويق في "باونس" دينا كفوري عن ثقتها "بأن هافاس ميديا، قادرة على تحقيق أهداف "باونس" لإنها تمتلك خبرات كبيرة في كيفية تطوير استراتيجيات وخطط الاتصالات على مستوى عالمي، والأهم من ذلك، أنها تتناسب تماماً مع ثقافة التطور والإلهام والطموح التي تتميّز بها باونس". 
وتوسّعت حديقة ألعاب الترامبولين ومجموعة الترفيه بعد انطلاقها للمرة في دبي في اتجاه أبوظبي والعين وجدة والدوحة لتحط رحالها الآن في الرياض. وتخطط "باونس" للتوسع نحو مواقع أخرى في بيروت ودبي ومسقط في العام 2019، في حين أن أعمال البناء جارية على قدم وساق في كل من البحرين والخبر وموقع ثان في الرياض.