BMW و Daimler
شراكة لخدمات التنقل

27.02.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت كل من مجموعة BMW ودايملر عن تعاونهما لتأسيس خمسة مشاريع مشتركة توفر خدمات النقل المستدام لعملائهما في المدن. وتستثمر كلً من الشركتين ما يزيد على مليار يورو. وتتضمن هذه الشراكة خمسة مشاريع هي Charge Now لخدمة شحن السيارات وFree Now لخدمة نقل الركاب وPark Now لخدمة ركن السيارات وShare now لخدمة مشاركة السيارات، إضافة إلى Reach Now متعدد الاستخدامات.

رئيس مجلس إدارة مجموعة دايملر ورئيس علامة مرسيدس-بنز للسيارات ديتر زيتشه قال تعليقاً على هذه الشراكة: "نجمع خبرات وإمكانات 14 علامة عالمية ونستثمر ما يزيد على مليار يورو لتقديم لاعب جديد في مجال التنقل داخل المدن الذي يشهد تنامياً متسارعاً. وتوفر هذه الشبكة الذكية من الاستثمارات المشتركة القدرة على تشكيل حاضر ومستقبل التنقل داخل المدن والاستفادة لأقصى حد من الفرص التي توفرها الرقمنة والخدمات المشتركة وزيادة متطلبات العملاء في مجال التنقل".

رئيس مجلس إدارة مجموعة BMW هارالد كروجر قال: "ابتداءً من اليوم يمكن لعملائنا البالغ عددهم 60 مليون شخصاً استخدام هذه النظام المتكامل والمستدام لخدمات مشاركة السيارات ونقل الركاب وشحن السيارات، وغيرها. وتنطوي رؤيتنا الواضحة على دمج هذه المشاريع الخمسة لتشكل محفظة خدمية شاملة تضم جميع المركبات الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة التي يمكن شحنها وركنها آلياً فيما يمكنها التواصل مع بقية وسائل التنقل".