Cartier تختار المرشحات النهائيات
لـ Cartier Women’s Initiative Awards

19.03.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
اختارت Cartier المرشّحات النهائيات لنسخة العام 2019 من Cartier Women’s Initiative Awards التي تدعم رائدات الأعمال. وللمرّة الأولى، تم اختيار 21 مرشّحة نهائية من أصل ما يُقارب 2,900 متقدِّمة من 142 دولة (بما فيها اليابان وسويسرا للمرّة الأولى)، ما يؤكّد الزيادة الصافية في عدد الطلبات في السنوات الأخيرة. 
وتستضيف سان فرانسيسكو المرشّحات النهائيات خلال أسبوع الختامي وتوزيع الجوائز من 25 أبريل حتى 3 مايو. وسيُعلَن عن الفائزات السبع خلال حفل خاص في 2 مايو 2019 بمركز فورت مايسون للفنون والثقافة في سان فرانسيسكو.
الرئيس التنفيذي للدار سيريل فيجنيرون قال إن "الدار تسعى من خلال هذه المبادرة إلى دعم النساء في كافة أنحاء العالم، وبالتالي احترام القيم الراسخة بعمق في ثقافة العلامة والمتمثّلة في الفضول، والجرأة والانفتاح". 
تجدر الإشارة إلى أن الفائزات السبع سيحصلن على مبلغ 100 ألف دولار، والمتأهّلات النهائيات الـ 14 الأخريات على 30 ألف دولار. كما ستستفيد جميع الفائزات السبع والمتأهّلات النهائيات من توجيه متخصّص مباشر لأعمالهنّ، ومن فرص التواصل مع وسائل الإعلام، وبناء شبكة علاقات احترافية عالمية وأيضًا المشاركة في أحد البرامج التنفيذية لكلّية إنسياد.