افتتاح أول فندق مصري في القارة الأفريقية
رئيسة تنزانيا : نرحب بالاستثمارات المصرية
والمنتجع ابهرنا بفخامته وتميزه

07.09.2023
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كتبت:هالة ياقوت

في أجواء إحتفالية رائعة ووسط ترحيب رسمي وشعبي كبير، افتتحت رئيسة جمهورية تنزانيا سامية صلوحو حسن منتجع "كوانزا ريزورت" الذي أقامته مجموعة صن رايز الفندقية المصرية في منطقة زنجبار السياحية الشهيرة في تنزانيا والذي يعد إضافة فندقية كبيرة.

شارك في حفل إفتتاح المنتجع حسام الشاعر رئيس مجموعة صن رايز ورئيس وزراء تنزانيا وعدد من الوزراء وكبار المسئولين هناك، كما شهده عدد من نجوم المجتمع والشخصيات العام التنزانية والافريقية.

و أشادت رئيسة تنزانيا سامية صلوحو حسن بمنتجع كوانزا ريزورت الذي أعتبرته واحدا من أفخم الفنادق وأجملها في منطقة زنجبار وكافة المناطق السياحية التنزانية , ووجهت الشكر الي حسام الشاعر علي إقباله علي الإستثمار في تنزانيا وإنشاء هذا المنتجع الذي أعتبرته إضافة فندقية قوية للسياحة التنزانية , وطالبته بالتوسع في استثمارات مجموعة صن رايز في بلادها ووعدت بتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لهذا التوسع مؤكدة ترحيب بلادها بالاستثمارات المصرية في مختلف المجالات خاصة السياحة .

ومن جانبه أعرب حسام الشاعر رئيس مجموعة صن رايز الفندقية عن سعادته الكبيرة بافتتاح أول منتجع للمجموعة بمنطقة زنجبار , مؤكدا أن إقبال مجموعة صن رايز على الاستثمار في تنزانيا يأتي ضمن توجه الدولة المصرية ودعمها ودور مجموعة صن رايز الوطني للتقارب مع الأشقاء الأفارقة ومد جسور التعاون مع الدول الأفريقية في كافة المجالات خاصة الإستثمار .

وأشاد الشاعر بالتسهيلات التي قدمتها الحكومة التنزانية لإنشاء المنتجع،  ووعد بالتوسع في إنشاء المشروعات السياحية بتنزانيا خاصة منطقة زنجبار التي تتمتع بإمكانيات سياحية فريدة جعلتها في مقدمة المقاصد السياحية الأفريقية الجاذبة للسياحة الدولية.

يضم المنتجع 151 غرفة وجناح، جميعها مميزة وبها حمام سباحة او چاكوزي خاص مما يعطي شعور بالراحة والخصوصية لجميع الزائرين كما يوجد  النادي الرياضي و النادي الصحي والمطاعم المطلة مباشرة على البحر.