الوكيل يفتتح الأسبوع الاقتصادي
لدول حوض البحر المتوسط

17.11.2023
أحمد الوكيل
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كتبت:هالة ياقوت

افتتح أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية ورئيس اتحاد غرف البحر الأبيض المتوسط، الأسبوع الاقتصادي لدول حوض البحر المتوسط في نسخته الـ17  المنعقد في مدينة برشلونة .

تحدث الوكيل  خلال لقاءته مع ممثلي دول المتوسط عن التحديات التي تواجه دول البحر المتوسط علي مشارف العام الجديد 2024، في مقدمها ارتفاع رسوم النولون وفترة الإفراج الجمركي ومطالبات بمزيد من الحوافز والامتيازات بين دول البحر المتوسط  ،مؤكدا انها قادرة  على اجتياز الأزمة الاقتصادية الراهنة، مشيراً إلى ان دول المتوسط تمتلك ثروة طبيعية وبشرية تؤهلها لتمثل قوة اقتصادية عالمية.

 و ضم وفد الغرفة التجارية بالإسكندرية كلاً من: المهندس شريف الجزيري عضو مجلس إدارة غرفة الاسكندرية ورئيس لجنة البيئة باتحاد غرف البحر المتوسط ،د. كرم كردي عضو مجلس إدارة غرفة الاسكندرية وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية  أحمد صقر نائب رئيس غرفة الاسكندرية ود. ياسر المناويشي أمين صندوق غرفة الاسكندرية  و ريم صيام رئيسة المجلس الاقتصادي لسيدات

الأعمال بغرفة الاسكندرية وعضو الاتحاد العالمي للغرف التجارية التي أدارت جلسة حوار في اجتماع لجنة سيدات أعمال دول البحر المتوسط تحت عنوان التنسيق والتعاون المستدام بين رائدات الأعمال.