الإعتماد اللبناني يدعم المحافظ الرقمية (E-Wallets)
من خلال إدخال تقنية الدفع عبر "QR Code"

19.02.2024
رندا بدير
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

في خطوة بارزة، وكجزء من إلتزامه المستمر والراسخ بتقديم حلول عصرية ومتطورة، أعلن بنك الإعتماد اللبناني Credit Libanais عن إضافة خدمة جديدة إلى حلول الدفع الخاصة به تتمثل بقبول المدفوعات من خلال المحافظ الرقمية (E-Wallets) بمجرد مسح QR Code  على أجهزة نقاط البيع الخاصة به عبرخدمة Pay Xpress  .

تبشّرهذه الميزة الجديدة بعصر جديد من التنوع  في وسائل الدفع  للمواطنين، حيث توفّر لهم تجارب دفع مبتكرة وعصرية بالإضافة إلى المدفوعات التقليدية عبر بطاقات فيزا وماستركارد.

رندا بدير، نائب المدير العام ورئيسة قسم حلول الدفع الإلكتروني في بنك الإعتماد اللبناني أشارت إلى: "أنّه في ظل استمرار تطور التكنولوجيا، يدرك البنك أهمية البقاء في الطليعة من خلال مواكبة عملية التطور والإبتكار"، وتؤكّد بدير "أنّ تبنّي المحافظ الرقمية في نظام الدفع الخاص بنا لا يتوافق فقط مع رغبات وإحتياجات ومتطلبات المستهلك الحالية، ولكنه يعزّز أيضاً موقعنا كأحد البنوك الرائدة ذات التفكير المستقبلي والنظرة الرؤيوية في الصناعة".

وأضافت بدير: "إنّ هذا التطور المبتكر لحلول الدفع بإستخدام Codes QR توفر وسيلة مبسّطة، فعّالة وآمنة لحاملي المحافظ الإلكترونية (E-Wallet Holders) لإجراء مدفوعاتهم، فمن خلال إدخال هذه التقنية في نظام الدفع الخاص به، يهدف البنك إلى تبسيط عملية الدفع وتعزيز تجربة المستخدم (User Experience ).

وأردفت قائلة:  "إن أجهزة نقاط البيع POS لدينا مجهزة بمجموعة متنوعة من طرق الدفع. وبات بإمكان حاملي المحافظ الرقمية (E-Wallet Holders) الإستمتاع بتجربة دفع سهلة وسريعة بدون تلامس، مما يعزز الفعالية ويقلل أوقات الإنتظارعند الدفع. وبالإضافة إلى ذلك، سيستفيد جميع التجّار المسجلين في خدمة Pay Xpress من هذه الميزة الجديدة من خلال جذب شريحة جديدة من العملاء ألا وهم حاملي المحفظة الإلكترونية (E-Wallet Holders) ، إذ أننا سوف نقوم بعملية إشراك جميع المحافظ المحلية في لبنان في النظام الجديد عن طريق عملية بسيطة تتطلب الحد الأدنى من الجهد وتسمح لعملائهم بمسح  QR Code  وإجراء عملية الدفع والإستمتاع بطريقة سلسة وسريعة عبر خدمة Pay Xpress  المتوافرة على أجهزة نقاط البيع الخاصة بنا.