مدير دائرة المنظمات والإتحادات
في جامعة الدول العربية

19.02.2024
د.رائد علي صالح الجبوري
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

وجه مدير دائرة المنظمات والإتحادات في جامعة الدول العربية د. رائد علي صالح الجبوري تعميماً إلى رؤساء وأمناء الإتحادات العربية النوعية المتخصصة تضمن الآتي:

أدناه ضوابط النشر في مجموعة "ملتقى الإتحادات العربية النوعية المتخصصة" الموقرة (أعدتها إدارة المنظمات والإتحادات العربية بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية- الأمانة الفنية ومقرر الملتقى ومكتبه التنفيذي):

 1- الأخذ في الاعتبار دائماً أن المجموعة رسمية وذات طابع تنظيمي وتنسيقي فقط، وهي عبارة عن منبر مُكرّس لتنظيم اجتماعات الملتقى الدورية، وتنظيم شؤونه والإطلاع على أنشطته ومجلسه التنفيذي ولجانه.

 2- الاقتصار على نشر الأخبار التي تغطي أنشطة الإتحادات المنضوية تحت الملتقى، من عقد إجتماعات الجمعيات العمومية والمجالس التنفيذية، والفعاليات المختلفة التي تؤكد فعالية وديمومة مسيرة كل إتحاد، وكذا نشر البحوث والدراسات العلمية الرصينة والموثقة التي تخدم مسيرة العمل العربي المشترك في مجال تخصص إتحادات الملتقى.

3- عدم نشر أي أخبار ذات طابع سياسي وليس لها صلة باختصاصات الملتقى.

4- عدم وضع منشورات تتضمن إلقاء التحايا وتبادل التهاني بالمناسبات المختلفة وموضوعات بعيدة عن مجال اختصاصات الملتقى، وذلك لوجود وسائل أخرى خاصة بالتواصل الشخصي.

في حال وجود أي إضافة تثري الضوابط أعلاه، فإن إدارة المنظمات والإتحادات العربية ترحب بذلك.