Roger Dubuis : الشريك الرسمي
لأول سباق أفتراضي من لامبورغيني

09.06.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
زينة أبوزكي

تلتزم دار روجيه دوبوي Roger dubuis بنخبة حصريّة تتشارك معها قناعةً قويّة في العيش بعيداً عن حدود الحياة، وبإعادة ابتكار لعبة صناعة الساعات الفاخرة، وتعتبر الدار روجيه دوبوي إن دورها كالشريك الرسمي لأول سباق افتراصي “The Real Race” من لامبورغيني، يشكل امتداداً طبيعياً لروح المصنع الإبداعية وخبرتها التقنية. ويلتقي الأسلوب الأكثر إثارةً لتجربة صناعة الساعات المتطوّرة  تجاه سباقات السيارات الافتراضية.

 واستوحت العلامة  خلال السنوات الأخيرة من صناعات متطوّرة أخرى مع مَيل للقيَم نفسها. وكانت إحدى نتائج هذه المقاربة إنشاء تحالف مع لامبورغيني سكوادرا كورسي، أيقونة التصميم الإيطالي. وفي خطوة تُعدّ الإنجاز المقبل ضمن هذه الشراكة، سوف تنضمّ العلامة إلى لامبورغيني في إطلاق مسابقة رياضية إلكترونية بعنوان “The Real Race”.

وفي هذه المناسبة، تطلق روجيه دوبوي مجموعة من ساعات أكسكاليبور هوراكان Excalibur Huracán الثورية مستوحاة من سيارات هوراكان السريعة المشاركة في فعاليات “The Real Race”. تتمتّع هذه الطرازات بالرموز التصميميّة المميّزة للسيارات العالية الأداء، ويحمل سوارها محاكاةً لنمط إطارات بيريلّي المُستخدمة في سباقات سوبر تروفيو.

ويستعدّ هذا المفهوم الثوري لتوفير مباراة مؤهلة خلال خمس نهايات أسبوع، قبل أن يبلغ ذروته مع مباراة نهائية حيّة في مقرّ لامبورغيني في مقاطعة سانت أغاتا بولونييزي في إيطاليا، ما بين 20 مايو و2 أغسطس المقبل.