EliteUSA المنتجات الفاخرة المميزة إلى باب المنزل ...

07.04.2022
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

تأسست "eliteUSA" في العام 2012 كشركة لتوفير خدمات التسوق الفاخر وذلك بالتزامن مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، إذ وفرت لعملائها الحصول على منتجات العلامات التجارية الفاخرة من دون تكبد عناء ومصاريف السفر والانتقال من متجر إلى آخر. وتمكنت الشركة بعد 10 سنوات من تقديم خدماتها بشكل بسيط وفعال من خلال فريق عملها المنتشر حول العالم، كما قدمت تجربة تسوق فاخرة ومبتكرة وكانت السباقة في رسم مستقبل التسوق الشخصي الفاخر.

ومن أسباب نجاح الشركة فريق كامل يعمل وراء الستار، يعمل يومياً بهدف تحقيق الاستمرارية والنجاح. وعلى رأس الفريق إيلا عبدول وهي المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة ورؤيتها هي التي جعلت "eliteUSA" تبصر النور وتصبح عملاً تجارياً ناجحاً. فقبل عشر سنوات عندما كانت عبدول في الولايات المتحدة، أدركت مدى صعوبة وصول المنتجات الفاخرة إلى دول الخليج نتيجة الطلب العالي، فبدأت التفكير والبحث عن طرق لمنح دول الخليج سهولة أكبر بالوصول إلى الأسواق العالمية، وكانت تريد بناء جسر بين الولايات المتحدة ودول الخليج وأي شخص بالعالم يمكنها الوصول إليه، وبعدها تمكنت الشركة من التطور في السوق الأوروبية.

وعن هذه التجربة كان لنا هذا اللقاء مع إيلا عبدول...

- ما هي الخدمات التي توفرها "eliteUSA"؟

توفر الشركة خدمة التسوق الشخصية للمنتجات الفاخرة، وتوفر للزبائن أي شيء يريدون أو يبحثون عنه ضمن سوق المنتجات الفاخرة، بالإضافة إلى ترويج المنتجات الأكثر طلباً وأخر اتجاهات الموضة، المعروضة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

- ما الذي يميزكم عن المنافسين؟

تعمل "eliteUSA" " على أن تكون دائماً الأفضل في مجالها، لذلك نسعى جاهدين لأن يحظى فريق عملنا بأفضل برامج التدريب، كما نحرص أن تنفذ كل خطواتنا إتقان كي نتمكن من توفير مستوى الخدمة التي وعدنا بها عميلنا. وتشمل خطواتنا: سرعة الاستجابة والخدمة السريعة، البحث في أسواق مختلفة، التحقق من المنتج وتوفير التوضيب المميز. هذا فضلاً على أن لدى "eliteUSA"  تطبيق خاص بها استغرق العمل عليه سنتين، يتمتع بكافة الخصائص وموافق عليه من "أبل" ويتيح للمستخدم سهولة الاستعمال، وبإمكان العميل الدفع عبر التطبيق، محادثة أحد الموظفين المتخصصين بالموضة وتتبّع مسار طلبه.

- من هي الشرائح المستهدفة؟

تتوجه "eliteUSA"  لعشاق الموضة من رجال ونساء، وخصوصاً إلى الأفراد الذين يريدون ارتداء منتجات فاخرة يصعب إيجادها. كل من لديه شغف تجاه الموضة سوف يحب "eliteUSA". نحن مستعدون لتحقيق أي طلب وتوفير أي منتج، حتى لو كان الطلب سهل وكلاسيكي.

- ما هي توقعاتكم بالنسبة لتطور أعمالكم؟  

مع الوقت وانتشار فيروس كوفيد – 19، تغير سلوك المستهلك. نحن نوفر خدمة مرشد التسوق الشخصي الافتراضي. وبخلاف التسوق الحضوري، التسوق عبر الانترنت أصبح الاتجاه الجديد. أما بالنسبة للتسوق الفاخر فنجد أن المستقبل هو للتسوق عبر الانترنت. نرى أن التوسع نحو التسوق عبر الانترنت سيكون الأهم، لا سيما مع تزايد الطلب على خدماتنا. الاستثمار اليوم هو في العالم الافتراضي، والخدمات الافتراضية أصبحت وفيرة. كما أن التكنولوجيا بدأت تطغى على حياتنا، لذلك تربط "elitteUSA" الأسواق حول العالم ببعض، حيث أصبح بإمكانك وأنت جالس في منزلك أن ترى ما توفره لك باريس من آخر صيحات الموضة أو ما تعرضه واجهات نيويورك الأنيقة وغيرها.

- ما هو النجاح بالنسبة لـ "eliteUSA

أبرز معايير النجاح بالنسبة لنا هو الولاء. نحن لا نحاول أن نقيس نجاحنا بكمية العملاء الجدد بل بالعملاء المتكررين أو الدائمين، وهذا يُعدّ بمثابة شهادة على مستوى خدماتنا. لا يمكن وصف سعادتنا عندما يقصدنا العميل كأول وجهة له وقبل أن يبحث في أي سوق أو وجهة أخرى. نحرص بشدة على العلاقات التي تجمعنا بعملائنا والثقة هي أكثر العوامل التي نقدر قيمتها.

- ما هي القيم والمعتقدات التي تركزون عليها في تعاملكم مع العملاء؟

الأهم وفي الدرجة الأولى تأتي الثقة، ونحن نكتسب ثقة العملاء من خلال تلبية توقعاتهم. إضافة إلى أن السرعة في تلبية الطلبات مهمة أيضاً. نحن نعمل ضمن مهلة من 7 إلى 10 أيام لتنفيذ عملية التسليم. ثم تأتي خدمة الزبائن، إذ نبذل قصارى جهدنا وعلى كافة المستويات للتأكد من توفير الخدمة والتجربة المتوقعة. كما إننا نحرص على أن نقدم لعملائنا ومتابعينا يومياً منتجات جديدة ومختلفة، ونسعى لعرض وتوفير أفضل ما يمكن الحصول عليه.

- ما هي أكبر التحديات التي تواجهكم؟

نحن شركة عالمية لديها عملاء وموظفين حول العالم، ومن الطبيعي أن يظهر الكثير من التحديات. وعلى سبيل المثال، فرق التوقيت وسعر صرف العملة هي إحدى أبرز الصعوبات. وعلى الرغم من التحديات وكوننا شركة عالمية لدينا الكثير من الفوائد، نحن نعمل، وبعكس أي مركز تجاري أو متجر محكوم بساعات عمل محددة، على مدار 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع. وكوننا شركة عالمية يشكل تحدٍ بحد ذاته. نحن نعمل بجهد لإثبات أنفسنا مع اختلاف الثقافات والمناطق الزمنية، ونبقى منفتحين وبذهنية الانفتاح نستمر في تحقيق المزيد من النجاح.

- ما هي أهم الأسواق بالنسبة لمنتجات "eliteUSA"؟

الأسواق الأكبر بالنسبة لنا هي المملكة العربية السعودية ودولة قطر. نحن لدينا ولاء تجاه قطر، والشركة لديها علاقات تاريخية مع هذه الدولة التي كانت سبباً في نمو "eliteUSA""، ونحن نشكر قطر وعملاءها المخلصين.