وفد لبناني كبير يشارك في
"ملتقى الأعمال المصري-اللبناني"

15.09.2022
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

يشارك وفد اقتصادي لبناني كبير في "ملتقى الأعمال المصري-اللبناني"  والذي سينعقد في دورته السادسة في فندق سميراميس انتركونتيننتال – القاهرة بعد ظهر يوم الأحد في 18 أيلول/سبتمبر الحالي.

ويرأس الوفد رئيس الهيئات الاقتصادية اللبنانية محمد شقير ومن بين المشاركين قادة غرف وجمعيات تجار وصناعيين وزراعيين إضافة إلى وفد من الاتحاد العمالي العام في لبنان برئاسة رئيس الاتحاد د. بشارة الأسمر.

ويرعى الملتقى رئيس مجلس الوزراء في مصر د. مصطفى مدبولي ويشارك فيه وزير التجارة والصناعة معالي أحمد سمير ورئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المستشار محمد عبدالوهاب ورئيس الجمعية المصرية – اللبنانية لرجال الأعمال فتح الله فوزي ورئيسا مجلس الأعمال المصري - اللبناني أحمد السويدي ود. ربيع حسونة، والأمين العام لإتحاد الغرف العربية د. خالد حنفي.

كذلك يشارك في الملتقى سفير لبنان في مصر السيد علي الحلبي، إضافة إلى عدد كبير من اللبنانيين العاملين في مصر أو المهتمين بالاستثمار والعمل فيها.

وكان السفير المصري في لبنان د. ياسر علوي أعلن في المؤتمر الصحفي الذي عقد في غرفة بيروت لهذه الغاية أن مصر فتحت أبوابها لاستيراد معظم المنتجات والسلع في لبنان، وأن السفارة على استعداد لمعالجة كل المعوقات وما على المعنيين سوى مراجعة المفوضية التجارية في السفارة.