رئيس "تاتش" يحصد جائزة
"أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الاتصالات"

21.02.2023
سليم عيتاني
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلن مشغل الاتصالات اللبناني "تاتش" عن نيل رئيس مجلس الإدارة، المدير التنفيذي للشركة سالم عيتاني جائزة "أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الاتصالات للعام 2023" ضمن جوائز Global Banking and Finance Awards للعام 2023. ويتم تقديم هذه الجائزة للشخصيات المميّزة على الصعيدين المهني والمؤسسي، وتكرّم الأفراد الذين كان لهم أثر إيجابي على أداء مؤسساتهم والقطاع الذي يعملون فيه.

وتعبر هذه الجائزة عن تميّز لبناني عالمي في قطاع الاتصالات، وتشكل تقديراً لإنجازات سالم عيتاني التي حققها خلال المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد منذ توليه إدارة شركة تاتش، وخصوصا في ظل الموارد المحدودة المُتاحة. إذ عمد عيتاني وبالتعاون مع وزارة الاتصالات إلى وضع خطة استراتيجية شاملة أدت إلى تحسين أداء الشبكة وبلوغها معدلات هي من الأعلى على الصعيد العالمي لناحية توفرها، وجودة الخدمات، وارتفاع مؤشر تجربة الزبون في استخدام البيانات الخليوية. كما تم اعتماد حلول مبتكرة لمركز خدمة الزبائن من خلال إطلاق برنامج الشراكة والتعاون بين تاتش والجامعات.

وحرصاً منه على إعادة اللحاق بالمستوى التكنولوجي الذي بلغه قطاع الاتصالات الخليوي بعد توقف الاستثمار في القطاع المحلي لأكثر من ثلاث سنوات، أصرّ عيتاني على أن تُجري تاتش تجربة تجارية حية للجيل الخامس، وقد سُجّل خلالها سرعة بلغت 2000 ميغابيت في الثانية، وهو ما يُعد من أفضل معدلات السرعة على صعيد الجيل الخامس.

وتعليقاً على نيله الجائزة قال عيتاني: "يشرفني الفوز بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع الاتصالات ضمن جوائز Global Banking and Finance Awards للعام 2023، وأود أن أهدي هذه الجائزة لكل فريق عمل تاتش سواء على مستوى الإدارة التنفيذية أو على مستوى العاملين ضمن أسرة تاتش تقديراً لدورهم الأساسي بتحقيق كافة الإنجازات. إن عملنا كفريق واحد متماسك ساهم في إبقاء تاتش في الموقع الريادي على صعيد قطاع الاتصالات الخليوية خصوصا مع استحواذنا على النسبة الأكبر من إجمالي عدد مستخدمي الاتصالات والبيانات الخليوية في لبنان. ليس هذا فحسب بل نجحنا في تجاوز كل العقبات التي استفحلت مع الأزمة الاقتصادية الكبيرة التي يمر فيها لبنان، وأصرينا على تعزيز إمكاناتنا التقنية على صعيد جودة الشبكة لناحية الاتصالات والبيانات بما يتلاءم وتطلعات زبائننا".

وختم عيتاني قائلا: "إن مثل هذه الجوائز التقديرية تزيدنا عزماً على الاستمرار في تحديث خدماتنا وتحسين جودتها لأننا نعي أهمية تطوير هذا القطاع ودوره الحيوي في الحياة اليومية للأفراد الذين يريدون البقاء على تواصل دائم مع ذويهم وأصدقائهم. كذلك إن لهذا القطاع دور بالغ الأهمية بالنسبة للقطاعات الإنتاجية والصحية والتربوية والمالية وكل القطاعات العاملة لضمان إنجاز أعمالهم بالسرعة والسلاسة المبتغاة".