أبو هشيمة: يشيد بفرع
الأكاديمية العربية في العلمين

08.03.2023
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كتبت:هالة ياقوت

استضاف فرع الأكاديمية العربية بمدينة العلمين الجديدة النائب أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال والصناعة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، ومؤسس أبو هشيمة الخير الراعية لمسابقة أبو هشيمة للمشروعات الناشئة. وكان فى استقباله  د. إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية ، د. مير حمزة نائب رئيس الاكاديمية للتطوير المؤسسي والرقمنة،  د. نيفين محمد يوسف الصغير.

ونوه د. عبد الغفار بالنائب أحمد أبو هشيمة على ما يقوم به من جهد لدعم الشباب والتنمية المجتمعية، فضلاً عن دوره الاقتصادي والتشريعي عن طريق ما يتقدم به من دراسات ومشروعات للقوانين تحت قبة مجلس الشيوخ.

والتقى أبو هشيمة طلاب الأكاديمية في لقاء مفتوح تبادلوا من خلاله الحديث حول رؤيته لفرص تمكين الشباب على كافة المستويات خلال الفترة الحالية وقدم لهم بعض النصائح للدخول فى سوق العمل بشكل صحيح، ووجهة نظره فيما يواجهه الشباب المقبل على تأسيس مشروعه الخاص في ظل الظروف الاقتصادية التي تضرب العالم كله.

وتحدث أبو هشيمة مع الشباب عن ضرورة أن يحصنوا أنفسهم من الإحباط بعدم الخوف من الفشل، الذي قد يكون سبباً في نجاحهم فيما بعد، موضحا أنه واجه بعض الفشل في بعض الأوقات، ولكن كان هذا دافعا فيما بعد لأن يحقق نجاحا كبيرا.

وأعرب أبو هشيمة عن فخره لما وصلت إليه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا من تقدم وتطوير وبرامج تعليمية عالية المستوى بجميع الفروع و بفرع العلمين بشكل خاص، واكد ان الفرع كيان علمي نفتخر به.

 وفى الختام، كرم د.إسماعيل عبد الغفار النائب أحمد أبو هشيمة تقديرًا لمجهوداته المبذولة لدعم الشباب.