شركة ccc وشركة كهرباء فلسطين
تتبرعان بخيام ومساعدات اغاثية لأهالي غزة

29.01.2024
سامر خوري
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

تبرعت شركة اتحاد المقاولين العالمية ccc وشركة كهرباء فلسطين بالدفعة الاولى من مئات خيام الإيواء الجماعية والفردية وآلاف طرود المساعدات الغذائية والملابس لآلاف النازحين من أبناء شعبنا في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة لمواجهة الكارثة الإنسانية التي يواجهونها بسبب الحرب والأحوال الجوية السيئة.

وقد جاءت هذه التبرعات بتوجيهات من رئيس واعضاء مجلسي إدارة الشركتين للمساهمة في تثبيت صمود الأهالي وتخفيف معاناتهم في هذه الظروف القاسية في إطار المساهمات الإنسانية التي دأبت الشركتان على تقديمها لابناء الشعب الفلسطيني في أماكن تواجدهم.

وقد قامت الشركتان بتقديم مئات الخيام الجماعية الكبيرة بمساحة 1200 متر والخيام الفردية والاف الطرود الغذائية للعائلات النازحة بالاضافة الى حصص الملابس والاطعمة الخاصة بالاطفال بالتنسيق مع مؤسسة التعاون  وجمعية الهلال الأحمر الفلسطين والبلديات في المخيمات الوسطى ومدينتي خان يونس ورفح على أن تشمل هذه التبرعات كافة مناطق القطاع قريبا.

وقد عبر النازحون المستفيدون من المساعدات عن شكرهم العميق لشركة ccc  وآل خوري وشركة كهرباء فلسطين وبعض رجال الاعمال لمساهمتهم الإنسانية الإغاثية التي طالما قدموها لأبناء شعبنا في غزة هاشم على مدار عشرات السنين.