"كيا" تطرح طراز "سورانتو"
المعدّل في أسواق الشرق الأوسط

30.05.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

 أعلنت "كيا الشرق الأوسط وأفريقيا" عن إطلاق طراز "كيا سورانتو" (KIA Sorento) الرباعي الدفع والمتوسط الحجم في المنطقة بعد أن خضع لتعديلات شملت التصميم الخارجي والتجهيزات.

وطالت التعديلات تصميم الشبك الأمامي، والمصابيح الأمامية العمودية، والأضواء النهارية المصممة على شكلL ، كما أصبحت الجهة الخلفية تتميز بإضاءة خريطة النجوم والتي تتصل بالمصابيح الخلفية الرأسية، ما يعزز شكلها العصري. كما يوفر الطراز المعدل الجديد إطارات تصل إلى 20 بوصة.

وتتضمن منصة المعلومات والترفية الجديدة من "كيا" شاشة عرض منحنية عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة، ولوحة عدادات رقمية بحجم 12.3 بوصة، وشاشة عرض أمامية مقاس 10 بوصات مع Apple CarPlay وAndroid Auto لاسلكي.

وتم تجهيز سيارة "كيا سورانتو" المجددة بمرآة رقمية في الوسط ونظام أمان القيادة المتقدم والذي يتضمن أنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS)، مثل Junction Turning، Junction Crossing، نظام تحذير مغادرة المسار، نظام مساعد النقاط العمياء وأجهزة استشعار وقوف السيارات بزاوية 360 درجة.

وجهزت السيارة بمحرك V6 من 3.5 لترات، بقوة 268 حصاناً و 331 نيوتن متر من عزم الدوران.

نائب الرئيس للعمليات التجارية في "كيا الشرق الأوسط وأفريقيا" ياسر شابسوغ اعتبر أنطراز "سورانتو" المعدل يؤكد على نهج "كيا" القائم على الابتكار وتفانيها في تعزيز تجربة القيادة.

بدوره أكد نائب الرئيس للتسويق والمنتج في كيا الشرق الأوسط وأفريقيا أحمد سدودي أن "سورانتو" المعدلة تجسد رؤية "كيا" المتمثلة في دمج التصميم الجرئ والتقنيات العصرية. وأعرب عن ثقته بأنها ستتناغم مع متطلبات العملاء الذين يبحثون عن سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم أنيقة، عملية وعالية الأداء.