فيراري تدشن "e-building" لإنتاج سياراتها

22.06.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت "فيراري" عن افتتاج منشأتها الجديدة e-building في مارانيلو، حيث ستقوم بانتاج سياراتها المزودة بمحركات الاحتراق الداخلي والمحركات الهجينة، إضافة إلى أول طراز كهربائي للشركة، وذلك بحضور رئيس الجمهورية الإيطالية سيرجيو ماتاريلا ورئيس مجلس إدارة شركة "فيرارى" جون إلكان وكبار المسؤولين في الشركة.  

وتعمل "فيراري" على تعزيز مرونة الإنتاج بما يتماشى مع استراتيجيتها المتمثلة في تقديم الأولوية لجودة الإيرادات على الكمية، وسيتم  من خلال منشأة e-building إنتاج وتطوير محركات الاحتراق الداخلي والمحركات الهجينة والمحركات الكهربائية الجديدة.

وتم تصميم المنشاة الجديدة للحفاظ على البيئة وتحقيق أعلى مستويات الأداء، ويتم إمدادها بالطاقة، من بين مصادر أخرى، بأكثر من 3000 لوح شمسي مثبت على السطح ينتج 1.3 ميجا واط. ومع إغلاق محطة التوليد الثلاثي، المقرر في نهاية العام، سيتم تشغيل المنشأة بالكامل بالطاقة المتجددة، التي يتم توليدها من مصادر داخلية وخارجية مع ضمان المنشأ، وقد تم اعتماد العديد من الحلول المتطورة لإعادة استخدام الطاقة ومياه الأمطار في دورة الإنتاج.

وتضم المنشأة مساحة مخصصة لتدريب القوى العاملة في الشركة، وتم تجهيز عمليات التصنيع بالروبوتات التشاركية، التي تكيف سلوكها وفقاً لاحتياجات المشغل، والتوائم الرقمية، التي تنشئ نسخة رقمية طبق الأصل من المنتجات والعمليات. وتتيح هذه الحلول وضع التقنية تحت سيطرة الموظفين وفي خدمتهم، وبالتالي يتم تعزيز دورها في عملية الإنتاج بهدف ضمان التميز والاهتمام بالتفاصيل.

وقد تم دمج المبنى في السياق العمراني للمنطقة، من خلال إعادة تطوير مساحة تزيد عن 100,000 متر مربع، وإعادة تصميم البنية التحتية للطرق. بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء طريق يخدم الموقع ومسار للدراجات بطول 1.5 كيلومتر متصل بشبكة المدينة.