الإمارات: شركة أمنيات تعلن عن إطلاق
"مجموعة أمنيات" لقيادة المشروعات الجديدة

26.06.2024
مهدي أمجد
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كشفت أمنيات، الشركة الرائدة في مجال العقارات فائقة الفخامة في دبي، عن هيكل مؤسسي جديد تترأسه "مجموعة أمنيات" التي تم تشكيلها حديثاً، في خطوة تمثل فصلاً جديداً في مسيرة الشركة. وتمثّل "مجموعة أمنيات" مظلةً لتحقيق النجاح في الشركات التابعة لها، حيث تهدف إلى تحقيق محفظة إجمالية بقيمة 100 مليار درهم إماراتي خلال السنوات الخمس القادمة، وخصصت 50 مليار درهم إماراتي منها لمشروعات جديدة في قطاعات عقارية متنوعة.

وتأسست أمنيات في عام 2005 على يد رئيسها التنفيذي مهدي أمجد، رائد الأعمال في قطاع العقارات في دبي. وتهدف أمنيات إلى إحداث نقلة نوعية في السوق العقاري في دبي من خلال إنشاء تجارب معيشية مبتكرة، حيث تواصل الشركة إرساء معايير جديدة في القطاع منذ ذلك الحين.

وساهمت سياسة التنويع الاستراتيجي منذ اليوم الأول في تمكين المجموعة من التوسع ضمن شرائح مختلفة في السوق. وتماشياً مع هذه السياسة، ستكشف "مجموعة أمنيات" قريباً عن شركة عقارية جديدة، من المقرر إطلاقها في الربع الثالث من عام 2024، وذلك في إطار التزامٍ مستهدف بقيمة 50 مليار درهم إماراتي في في اقسام عقارية جديدة تستهدف قطاعات متعددة في السوق. وأتقنت المجموعة فهم متطلبات السوق والجمهور، مما دفعها إلى مواصلة العمل لتحقيق رؤيتها الجريئة لتكون ‘الأفضل ضمن فئتها – في كل الفئات’.

ويشكل إطلاق "مجموعة أمنيات" إنجازاً كبيراً، لا سيما وأنها تؤكد التزامها بكل فخر بالمساهمة بإعادة رسم ملامح المشهد العقاري في دبي والمنطقة عموماً. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي: "أسست شركة أمنيات منذ 19 عاماً بمهمة واضحة تتمثل في تحقيق إنجازات غير مسبوقة في القطاع العقاري في دبي. وتشتهر دبي بأرقامها القياسية وقصتها المذهلة في التطور وتحقيق الإنجازات، لذا أردنا إنشاء مشروعات مميزة تزين أفق الإمارة بتصميمات وابتكارات وملامح معمارية فنية مميزة.