نيسان تطرح طراز Z بإصدار
Heritage Edition الحصري

27.06.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

احتفالاً بمرور 55 عاماً على إصدار طراز Z الرياضي،طرحت "نيسان" طراز خاص محدود Z Heritage Edition، وميزته بعناصر تصميمه حصرية مستوحاة من ملامح سيارة داتسون Z240 من جيل طراز S30 الذي تم الكشف عنه لأول مرة في العام 1969. ويتسم هذا الإصدار الخاص بطلائه الفريد باللون البرتقالي الذي ظهر به S30. وسيتم طرح Z Heritage Edition حصرياً في الولايات المتحدة الأميركية.

ويأتي هذا الإصدار بعد إطلاق طراز Z Proto الحصري في منطقة الشرق الأوسط، والذي يتميز بتحديثاته الجمالية الفريدة، من بينها الطلاء الخارجي الفريد من نوعه باللون الرمادي Boulder Gray، والعجلات المعدنية والسقف الأسود ومساميك المكابح بطلائها الأصفر.

وستتوفّر Z Heritage Edition مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات. مع واجهة أمامية جديدة وفتحات شبكية أكثر استطالة، وعجلات معدنية قياس 19 بوصة مع امتدادات لها على الرفارف عند كل زاوية. كما تم تزيين هيكل السيارة بملصق أسود على غطاء المحرك، وشارات على جانب الهيكل الخارجي إضافة إلى شعار Heritage Edition الحصري المدمج ضمن شعار Z الذي يزين الجزء الخلفي من النوافذ الربعية.

وتم تزويد Z Heritage Edition بمحرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني توأمي، يولد 400 حصاناً، وترس تفاضلي ميكانيكي محدود الانزلاق، ومكابح "نيسان" عالية الأداء مع مساميك باللون الأحمر.