إطلاق"Rêve du nil" في السوق العقاري
باستثمارات 106 مليون دولار

08.07.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كتبت:هالة ياقوت

أعلنت شركة Novara للتطوير العقاري عن إطلاق"Rêve du nil" أولى مشروعاتها بالسوق العقاري المصري على مساحة 30 ألف متر على ضفاف النيل مباشرة، باستثمارات تصل إلى 106 مليون دولار.

  محمد شبل رئيس مجلس إدارة الشركة، قال إن المشروع بنشاط سياحي وتجاري وفندقي، لافتًا إلى أن المشروع جاهزًا للتسليم ومشرف من 4 جهات، حيث قررت الشركة أن تكون انطلاقتها فى السوق العقاري بمشروع مميز يجمع بين كافة التصميمات الحديثة والبرندات الكبرى .

وأشار إلى أن المشروع يتكون من أرضي و20 دورًا بتكلفة استثمارية 5 مليارات جنيه، مؤكدًا أن هذا المشروع هو نواة لعدة مشروعات جديدة سكنية وإدارية وتجارية وفندقية تستعد الشركة لإطلاقها فى السوق العقاري المصري.

ويوفر المشروع مزيجاً لا مثيل له من الفخامة والراحة حيث تم تصميم كل وحدة في مبني الوحدات الفندقية بدقة لتوفير تجربة معيشية متطورة، كما تتميز بمفروشات معاصرة ووسائل راحة حديثة .

وتابع: البرج يتميز بتجربة لا مثيل لها على نهر النيل، حيث توفر كل وحدة فندقية إطلالات خلابة على النهر مباشرة، كما يمكن للعميل التنزه على طول الممشي النابض بالحياة أو الاسترخاء بجانب المسبح اللامتنهي.

ويقدم المشروع تجربة جديدة تعكس كل الجوانب المتحضرة للدولة المصرية حيث لوكيشن مطل على نهر النيل بأحدث التصميمات الهندسية الحديثة، ويدعم السياحة، وإظهار مصر  بالوجه الحضاري لزائريها من السياح.