تعاون بين "طيران الرياض" وخطوط "دلتا"
لربط السعودية بأميركا الشمالية

10.07.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

وقع "طيران الرياض" مذكرة تفاهم للتعاون الاستراتيجي مع خطوط "دلتا" الجوية الأميركية بهدف تقديم مجموعة من الخدمات للمسافرين بين السعودية وأميركا الشمالية.

تتضمن الاتفاقية التي تم توقيعها في متحف "دلتا للطيران" في مدينة أتلانتا الأميركية، آفاق تعزيز التعاون طويل الأمد في مجالات الربط الجوي، كالرحلات الجوية المشتركة واتفاقية رحلات الرمز المشترك.

كما تتضمن شراكة استراتيجية في تقديم الخدمات الجديدة مثل تطوير برامج ولاء مشتركة، وتحسين تجارب العملاء، والابتكارات الرقمية، وتوفير خدمات متكاملة تشمل خدمات الصيانة والإصلاح والتجديد، والخدمات الأرضية للطائرات، وبرامج التدريب المتطورة.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ "طيران الرياض" توني دوغلاس "سعيدون بتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية المهمة مع أصدقائنا في خطوط "دلتا" الجوية، التي تعد بلا شك واحدةً من أكبر وأنجح شركات الطيران التجارية في العالم."

وتابع قائلاً "نرى في "طيران الرياض" أن خطوط "دلتا" الجوية هي الشريك المثالي لتحقيق أهدافنا في تقديم أعلى مستويات خدمة الضيوف المسافرين وبرامج الولاء، بالإضافة إلى الاستدامة البيئية، وترسيخ مكانتنا في مجال النقل الجوي والسفر، وتعزيز قدرتنا على الربط بين المدن الكبرى حول العالم".

من جهته، أشار إد باستيان، الرئيس التنفيذي لخطوط "دلتا" الجوية إلى أن " الدخول في هذا التعاون الاستراتيجي مع "طيران الرياض" يعد استكمالاً لتطلعات خطوط "دلتا" الجوية في ربط العالم، حيث ستوفر لعملائنا مجموعة جديدة من الخدمات، والفوائد، والوجهات للسفر من وإلى السعودية".

وأضاف: " نقدم لعملائنا الاهتمام والترحيب الدائم من أجل تجربة سفر استثنائية، وهذا التزام مشترك بيننا وبين "طيران الرياض"، حيث يعد هذا حافزاً لتوطيد وتوسيع هذه الشراكة بيننا خلال الأشهر والسنوات المقبلة. كما نقدر فرصة العمل المشترك مع فريق "طيران الرياض" وصندوق الاستثمارات العامة، وذلك من خلال قيادتهم لرحلة التحول الاقتصادي لقطاع النقل في السعودية".