هيلتون: 400 فندق بوتيك إضافية
بالاتفاق مع مجموعة فنادق العالم الصغيرة الفاخرة

10.07.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

 أضافت هيلتون أخيراً ما يقرب من 400 فندق بوتيك تندرج ضمن مجموعة فنادق العالم الصغيرة الفاخرة في سياق مساعيها لتوسيع محفظتها من التجارب الفندقية الراقية. وتتوفر المئات من هذه المنشآت للحجز مباشرة عبر قنوات الحجز التابعة لهيلتون.

وتتيح المجموعة الجديدة والمتنوعة من الفنادق العضو في مجموعة فنادق العالم الصغيرة الفاخرة، للمسافرين أساليب جديدة للإقامة ضمن المواقع الفريدة والمساحات الدافئة التي تحمل علامة هيلتون، سواء كانت الأكواخ الريفية أو تلك الموجودة في الغابات المطيرة أو الفلل الشاطئية، وحتى الأكواخ المعلقة فوق الأشجار. وتنضم هذه المجموعة إلى محفظة علامة هيلتون من العلامات الفندقية الفاخرة والشهيرة، بما في ذلك فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، وفنادق ومنتجعاتLXR، وسيغنيا باي هيلتون وغيرها.

رئيس العلامات التجارية العالمية والخدمات التجارية لدى هيلتون كريس سيلكوك قال: "تتيح لنا هذه الشراكة مع مجموعة فنادق العالم الصغيرة الفاخرة إمكانية تعزيز تجارب الإقامة من هيلتون والارتقاء بتجارب السفر لجميع الضيوف، من خلال إتاحة فرص فريدة لأعضاء برنامج هيلتون أونرز. وتسهم المئات من المنشآت المستقلة التابعة للمجموعة في إثراء محفظتنا من الفنادق الفاخرة الشهيرة ودعم جهودنا المستمرة لمواصلة النمو وتقديم تجارب سفر محلية متميزة لضيوفنا".

وأضاف رئيس مجلس إدارة مجموعة "فنادق العالم الصغيرة الفاخرة" شون ليليو أن هذه الشراكة "تتيح لأعضاء برنامج هيلتون أونرز وضيوف هيلتون إمكانية خوض تجربة مميزة والاستمتاع بحُسن الضيافة الذي توفره الفنادق التابعة لمجموعة العالم الصغيرة الفاخرة. ونعتقد بأن هذا التعاون سيسهم في إحداث نقلة نوعية في الفنادق المملوكة بشكل مستقل، من خلال دعم نمو وشهرة فنادقنا الصغيرة بين عملاء هيلتون الأوفياء".