إطلاق Audi Q7
بحلة جديدة في الشرق الأوسط

15.07.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

 أعلنت "أودي الشرق الأوسط" عن وصول سيارة Audi Q7 المتعددة الاستخدامات إلى أسواق دول المنطقة بتصميم جديد متطور وأداء عال  وتجهيزات تقنية متقدمة.  

وتتضمن مقصورة Q7 مفهوم المساحة الداخلية المتغيرة الذي يهيّئ مساحة تكفي لسبعة ركّاب، مع إمكانية تخصيص العملاء للسيارة وفقًا لتفضيلاتهم من مجموعة كبيرة من خيارات التصميم الداخلي التي تشمل التطعيمات الزخرفية، وتصاميم المقاعد بحياكة ذات لون مختلف، وأنظمة مساعدة السائق المتطورة للاستمتاع بمزيد من الراحة والسلامة. وتدعم النسخة المحدَّثة من نظام المعلومات والترفيه الآن التطبيقات الخارجية.

وتأتي Audi Q7 بخيارين من المحركات: محرك 45 TFSI رباعي الأسطوانات، يعمل بالبنزين وتبلغ قوته 252 حصاناً، ومحرك 55 TFSI سداسي الأسطوانات يعمل بالبنزين بقوة 340 حصاناً. وجهزت السيارة بنظام تعليق متطور يشمل نظام التعليق الهوائي المتحكم فيه إلكترونياً مع ميزة التخميد التكيفي، فضلاً عن نظام التوجيه الكلي للعجلات إضافة إلى تجهيزها بمجموعة من أنظمة مساعدة السائق المتطورة مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي والمساعدة على الحفاظ على المسار.

أما سيارة Audi SQ7 TFSI بتصميمها الرياضي فقد تم تجهيزها بمحرك V8 TFSI بنزيني تصل قوته إلى 507 حصاناً وعزم دورانه 770 نيوتن متر، ويمكِّن السيارة من التسارع من السكون إلى 100 كم/ساعة في 4.1 ثوان، كما زودت بحزمة تعليق متطورة تشمل وظيفة توجيه عزم الدوران ونظام التثبيت الكهروميكانيكي (eAWS).

وتتوفر السيارة بحزمة S-line الخارجية التي تعطي مزيداً من الجاذبية إلى الطابع الرياضي للسيارة بإظهارها فتحات الهواء الجانبية البارزة. أما حزمتَي Black وBlack Plus، فتضيفان لمسات جمالية تتكامل مع المصابيح الأمامية HD Matrix LED ومع مصابيح OLED الخلفية الرقمية.