إنترسك السعودية ينطلق في الرياض
بدورته الأكبر حتى الآن

02.10.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

إنطلقت فعاليات الدورة السادسة من معرضإنترسك السعودية، المعرض التجاري الرائد في المملكة العربية السعودية للسلامة والأمن والحماية من الحرائق، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يعد إنترسك السعودية المعرض والمؤتمر الأهم في المملكة لقطاعات الأمن والسلامة والحماية من الحرائق، حيث يركز بشكل خاص على احتياجات السوق السعودية والهيئات الحكومية والشركات، وسيشهد المعرض مشاركة 310 عارض، ليشكّل بذلك الملتقىً الأبرز للابتكار واستعراض أحدث التقنيات من جميع أنحاء العالم.

ويقام المعرض بالشراكة مع الهيئة العليا للأمن الصناعي والمديرية العامة للدفاع المدني السعودي وبتنظيم من شركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات، بترخيص من شركة ميسي فرانكفورت. وستكون دورة 2024 من إنترسك السعودية هي الأكبر حتى الآن، حيث من المتوقع أن يحضرها نحو 17 ألف زائر، بزيادة قدرها 34% عن دورة العام الماضي.

وبهذه المناسبة قالت ريهام صديق، مدير معرض إنترسك السعودية لدى ميسي فرانكفورت ميدل إيست: "يعد إنترسك السعودية المنصة المثالية للعاملين في قطاعات مكافحة الحرائق والسلامة والأمن في المملكة لإقامة الشراكات التجارية ومواكبة أحدث التقنيات المتعلقة بالقطاع وأفضل الممارسات الدولية. بالإضافة إلى ذلك، ستتناول برامج المؤتمرات المتطلبات الخاصة بالسوق السعودية، لتكّمل بذلك العروض المقدمة في أرض المعرض".