"الوعلان للتجارة"
تفتتح أول صالة عرض لسيارات "زيكر"
الكهربائية في السعودية

22.10.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

افتتحت  شركة "الوعلان للتجارة" صالة عرض مخصصة لعلامة "زيكر" الصينية الكهربائية الفخمة في مدينة الرياض على مساحة 1,420 متراً مربعاً، وتعد الأولى من نوعها لسيارات "زيكر" في المملكة العربية السعودية، وتواكب الحضور الذي بدأ بالمتنامي للسيارات الكهربائية الفخمة في المملكة. ويأتي افتتاح الصالة بعد الإعلان عن الشراكة الاستراتيجية بين "زيكر" و"الوعلان للتجارة" في شهر فبراير الماضي، والتي أصبحت بموجبها "الوعلان للتجارة"، ممثلاً معتمداً للعلامة الصينية الكهربائية في أسواق المملكة.

وستضم صالة العرض الجديدة، في المرحلة الأولى، طرازي "زيكر 001" و "زيكر X" الكهربائيان، اللذان حققا نجاحاً كبيراً في الأسواق الدولية، بتصاميمها المبتكرة الفاخرة وتقنياتهما المتقدمة.

رئيس مجلس إدارة "الوعلان القابضة" فهد الوعلان اعتبر أن افتتاح الصالة الجديدة يُرسخ الشراكة الاستراتيجية مع "زيكر" ويساهم في تشكيل مستقبل التنقل الكهربائي في المملكة العربية السعودية. وهي تعبر عن رؤية شركته المستقبلية، وتستعرض  تكنولوجيا السيارات الكهربائية الفاخرة والمتميزة التي تقدمها "زيكر" في السوق السعودية، وأكد على جهوزية "الوعلان للتجارة" للتوسع الجغرافي لخدمة عملائها أينما وجدوا.

المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى "زيكر" العالمية، كانون وانغ اعتبر أن سوق المملكة العربية السعودية تمثل محوراً رئيسياً لنمو "زيكر"، وهي تتميز بإمكانات هائلة وبقاعدة مستهلكين واعية بأهمية الحفاظ على البيئة.